رئيس التحرير : مشعل العريفي

طُعنت وضربت بالسلاسل ووالدتها أرادت قتلها.. بالفيديو : قصة أقدم معنفة بالمملكة وكيف تم حبسها 4 أشهر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : روت الصحافية خلفة الشمري وقائع قصة الفتاة المعنفة نورا الرشيدي ، والتي عانت التعنيف والضرب بالسلاسل ، والطعن بأسلحة حادة من والدتها ، من سن الرابعة وحتى سن العشرين ، بحسب ما أكدته الصحافية .
دار حماية تلفق كلام
وقالت الشمري ، خلال مداخلتها مع برنامج اتجاهات من تقديم الإعلامية نادين البدير : " نورا الرشيدي هي أقدم معنفة بالمملكة منذ كانت طفلة أي منذ ولادتها تابعت قضيتها لأني رأيتها بالعين المجردة لأن سكنهم بالقرب من بيتنا " .
وأضافت : " للأسف لم نر إلا تهاون في هذه القضية من أوراق وإجراءات والبنت هذي روح إنسان ، عندنا دار حماية في حائل تلفق كلام وتوهم الصحفيين أن قضيتها غير دقيقة " .
تستر
وتابعت الشمري : " لا أعلم لماذا يتسترون على هذا الجانب من القضية ، الحين عمرها 20 سنة وأنا شفتها لما كان عمرها 4 سنوات " .
وتروي الشمري بداية القصة قائلة : " عام 2012 ولاد أخي كانوا يلعبون في الشارع وقالوا لي رأينا بنت كلها دم طلعنا للشارع وشفنا البنت وأخذناها وذهبنا لوالدتها لكنها لا تريد استقبالها وتقول : " أبعدوها عني اتركوها في الشارع" .
وتضيف الشمري : " أخذنا البنت عندنا 24 ساعة تقريبا قمنا بتبديل ملابسها لأنها عليها أثار دماء ، وكانت الصدمة عندما رأينا جسدها طعن وضرب بالسلاسل ، وبشهادة الجيران ، والمشكلة إنها جابت لنا الشرطة ".
حبس 4 أشهر
وحول حبس الفتاة لمدة 4 أشهر ، قالت الشمري ، أن نورا قد هربت وذهبت لإحدى العائلات في القصيم ، وتواصلوا معي العائلة وأخبروني أن الفتاة موجودة عندهم.
وبعدما هربت نورا وقالت أن والدتها تريد تقتلها ، وعلمت الأسرة أن والدة الفتاة قدمت بلاغ هروب ضدها وعندما وصلت إليها الشرطة صاحت وصرخت بأنها لا تريد أن تذهب لدار الحماية."
واختتمت الشمري : " لقد تفاجأت بحبس الفتاة  4 أشهر ، بعد اعتبارها  مجرد فتاة هاربة وليست معنفة ."

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up